August
12
20:06
أخبار الأعمال

سبات

يقول المثل

الخمول

الخمول الصورة اللاتينية أن معظم مؤكد بشكل واضح في الحياة هو الموت، ولكن حالة عدم اليقين هو ساعة من الحياة.ولكن في الحياة هناك حالات عندما لا يكون هناك وسيلة حقيقية لتحديد خط واضح بين الحياة والموت.والكلام في هذه المقالة تركز على النوم السبات العميق، باعتبارها واحدة من أكثر الدول التي أسيء فهمها للكائن الحي، والعلماء خوارق من جميع أنحاء العالم.ما هو السبات العميق؟

الخمول - حالة مؤلمة من شخص قريب جدا ومماثل للنوم، والتي تتميز الجمود، وعدم الاستجابة لأية مؤثرات الخارجية، فضلا عن انخفاض حاد في جميع إشارات خارجية من الحياة.

النوم السبات العميق يمكن أن يكون لمدة بضع ساعات، ويستغرق فترة تصل إلى عدة أسابيع، وفقط في حالات نادرة تصل إلى عدة أشهر وسنوات.الخمول التي لوحظت في حالة المنومة

الخمول - الأسباب أسباب

عن الخمول هي الشروط مثل الهستيريا، دنف - فقدان الشهية، القلق الشديد، الإجهاد

علامات الخمول

الإنسان نائما على التمييز من بين الأمواتفمن الصعب جدا.التنفس غير محسوس، تصبح درجة حرارة الجسم في نفس البيئة.خفقان بالكاد (تصل إلى 3 نبضة في الدقيقة).

استيقظ الرجل على الفور أدرك سن التقويم

الخاص بك.الناس تنمو البرق القديم

الخمول - أعراض

عندما وعادة ما يتم الحفاظ عليها وعيه السبات العميق من النوم والمرضى ترى وحفظ كل شيء حولها، ولكن لا يمكن أن تستجيب لذلك.يجب أن يكون قادرا على التمييز وتسليط الضوء على هذا المرض من التهاب الدماغ، وكذلك الخدار

.في معظم الحالات الشديدة، تظهر الصورة وفاة واضح، عندما يصبح الجلد بارد وشاحب، والتلاميذ تفشل حقا للرد على ضوء ذلك، في حين تنفس ونبض يشعر الثابت، ويخفض ضغط الدم، وزيادة المحفزات الألم لا يستطيع أن يسبب أي ردود فعل.لعدة أيام المرض لا تشرب أو تأكل، يأتي وقف البول والبراز، هو فقدان الوزن الحاد والجفاف.

فقط في الحالات الخفيفة من النوم الجمود الحالي، حتى التنفس، والاسترخاء في العضلات، والجفون الجفل النادرة ومقل العيون تشمير.القدرة على الإبقاء على إمكانية البلع والمضغ والبلع.جزء من القدرة على تخزين والنظرة إلى البيئة.اذا لم يتمكن من الحفاظ على عملية تغذية الجسم ونفذت باستخدام المسبار.الأعراض

للتعريف الصعب وما طبيعة انهم لن يكون، هناك الكثير من علامات الاستفهام.

بعض الأطباء يعزون هذا المرض إلى اضطرابات التمثيل الغذائي، في حين أن البعض الآخر يعتبر واحدا من الأمراض من النوم.استنادا إلى أحدث إصدار بدأت الدراسات الطبيب الأمريكي يوجين Azerinskim.أحضر الطبيب نمط مثيرة للاهتمام: في مرحلة REM من النوم لجسم الإنسان هو مثل المومياوات بلا حراك وخلال نصف ساعة فقط في وقت لاحق يبدأ رجل أن إرم وبدوره، بدوره حولها، ويقول كلمة.وإذا كان في هذا الوقت سوف تكون هناك صحوة للإنسان، وسوف تكون سريعة جدا وسهلة.بعد هذه الصحوة تذكر نائما ما كان يحلم.وفي وقت لاحق، ويفسر هذه الظاهرة على النحو التالي: في REM النشاط النوم في الجهاز العصبي مرتفعة للغاية.فمن مرحلة الضحلة، والنوم سطحية متنوعة pripadaet الخمول.لذلك، وترك هذه الحالة، المرضى قادرين على وصف بالتفصيل ما حدث عندما كانوا فاقد الوعي المفترض.

بسبب الجمود لفترة طويلة لأن الناس ينامون يعود إلى العالم مع باقة من الأمراض (التقرحات، وضمور الأوعية وأمراض الكلى للصرف الصحي، وأنابيب الشعب الهوائية).الصورة الخمول

حدث أطول الخمول مع الأمل سوان البالغ من العمر 34 عاما، بعد مشاجرة مع زوجها.امرأة نائمة في حالة من الصدمة وينام لمدة 20 عاما.وسجلت هذه الحالة في كتاب غينيس.كان ينظر

الخمول غوغول بشكل خاطئ على أنه الموت.كان هذا الشاهد الخدوش الموجودة على البطانة الداخلية للتابوت وأجزاء من الأنسجة تحت الأظافر، وتم تغيير وضع الجسم لكاتب لامع

الخمول - علاج مشكلة

والعلاج المتاحة حاليا.منذ بدأت أواخر 1930s لاستخدام إحياء قصيرة الأجل في هذه الطريقة: أولا تدار عن طريق الوريد الحبوب المنومة، ومن ثم تحفيز المخدرات.هذا الأسلوب من العلاج يسمح جثة يعيشون لمدة عشر دقائق للتعافي.ثبت أن تكون فعالة في علاج التنويم المغناطيسي.

في كثير من الأحيان الناس بعد الاستيقاظ المطالبة أن يكون أصحاب قدرات غير عادية: التحدث بلغة أجنبية، وبدأت في قراءة الأفكار، وعلى شفاء الأمراض.

حتى يومنا هذا، الدولة المجمدة من الجسم - لغزا.يفترض - التهاب الدماغ الذي يجعل الجسم بالتعب ورقد.

خدمة الطبيب التجنيد ذات الصلة فقط لمواطني الاتحاد الروسي

Related Posts